أهم التدخلات

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من إخماد حريق بغرفةجلوس بتجهيزاتها وغرفة نوم بمنزل كائن بمنطقة سوق الجمعة من معتمدية سليمان.

 كما تم اسعاف ونقل 04 أشخاص لهم حالات اغماء مع صعوبة في التنفس الى المستشفى المحلي.

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة إخماد حريق بعدد هام من الحشايا داخل مستودع مساحته حوالي 100 مترا مربعا الكائن بشارع 106 من معتمدية حي التضامن دون تسجيل اضرار بشرية مع منع إنتشاره إلى المحلات السكنية المجاورة.

جد حادث مرور على مستوى الطريق الحزامية طريق قابس من معتمدية مدنين الشمالية يتمثل في إصطدام سيارة بشاحنة مما خلـــف قتيل وجريحين.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي.

جد حادث مرور على مستوى وادي شافرو من معتمدية الجديدة يتمثل في إصطدام سيارة بسيارة اجرة  مما خلـــف 09 مصابين.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفيات العاصمة.

جد حادث مرور بطريق بوشبكة من معتمدية فريانة يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلـــف 05 مصابين.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي بفريانة.

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إخماد حريق بكمية هامة من الملابس المستعملة ''فريب'' داخل مستودع مساحته 400 مترا مربعا الكائن بحي السلام من معتمدية القيروان الشمالية دون تسجيل اضرار بشرية مع منع إنتشاره إلى المحلات السكنية المجاورة.

جد حادث مرور بمنطقة تبلبو من معتمدية قابس الجنوبية يتمثل في اصطدام شاحنة ثقيلة بسيارة مما خلف قتيلا.

تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقابس تخليص الجثة من داخل حطام السيارة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

تمكن فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من إنتشال جثة كهل يبلغ من العمر 50 سنة إثر سقوطه من قارب صيد وغرقه بشاطئ سيدي عبد الحميد وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

نشب حريق بمعمل لصنع الخفاف كائن بالمنطقة الصناعية برج غربال مستوى دار الفورد بالطريق السريعة أ1 في اتجاه الحمامات مما تسبب في خسائر مادية هامة.

وقد تمكنت فرق الاطفاء التابعة للادارة الجهوية للحماية ببن عروس من اخماد النيران والسيطرة على الحريق دون تسجيل اصابات بشرية ومنع انتشاره الى المصانع المجاورة.

 

جد حادث مرور بطريق الخليدية من منطقة المحمدية  يتمثل في إنزلاق شاحنة خفيفة وسقوطها بقنال مجردة مما تسبب في وفاة السائق وهو كهل يبلغ من العمر حوالي 40 سنة.

 تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس انتشال الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني كما تم اخراج السيارة من القنال وارجاعها الى وضعها الأصلي.

 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت إسعاف ونقل عائلة تتكون من 04 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن بحي الجبالة منزل جميل ال المستشفى الجهوي اثر تسرب غاز من جهاز تسخين الماء ببيت الاستحمام.

 

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 60 سنة إثر إنتحاره شنقا ببئر كائنة بطريق ماجورة على مستوى كلم 01 من معتمدية السند وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 15 سنة اثر غرقه بسد جومين وتسليمه الى أعوان الحرس الوطني.تولى فريق

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 08 في إتجاه تونس على مستوى منحدر النحلي من معتمدية قلعة الأندلس يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف 04 قتلى وجريحين.

تولى فريق النجدة والانقاذ التابع للادارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة إسعاف ونقل المصابين إلى كل من مستشفى المنجي سليم ومستشفى شارل نيكول وتخليص الجثث وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني. 

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إخماد حريق بمصنع للبلاستيك كائن بالحي الصناعي هنشير عياد من معتمدية قربة حيث أتت النيران على 02 طن من الفواضل البلاستيكية وآلتين معدتين لرسكلة البلاستيك دون تسجيل اضرار بشرية.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 42 سنة إثر إنتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن نهج 10410 حيّ النور وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 13 على مستوى مفترق 3/13 الشارع من معتمدية السبالة تمثل في اصطدام شاحنتين خفيفتين احداهما تقل عاملات في مجال الفلاحة مما أسفر عن 12 حالة وفاة و 19 مصاب .

تولت فرق النجدة التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد اسعاف ونقل الجرحى الى كل من المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد والمستشفى المحلي بالسبالة وتسليم الجثث الى اعوان الحرس الوطني .

تولت فرق الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعاف ونقل 18 تلميذا وتلميذة لهم حالات تسمم من المدرسة الإعدادية بفوشانة إلى كل من مستشفى الأطفال بباب سعدون ومستشفى شارل نيكول والمستشفى الجهوي ببن عروس ومركز الإنعاش الطبي بمنفلوري جراء تناول كمية من الحلوى منتهية الصلوحية.

تمكن فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة من إنزال قطة من فوق نخلة علوها حوالي 15 مترا بعد أن تعذر عليها النزول مدة أربعة أيام وتسليمها إلى صاحبها في حالة جيدة .

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسليانة إنزال ومعاينة جثة طفل يبلغ من العمــر 15 سنة إثر إنتحاره شنقا بشجرة بوادي الصابون من معتمدية مكثر وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير معاينة جثتين لإمرأة وابنتها يبلغان من العمـــر 73 و51 سنة بمنزلهما الكائن بحي العمران من معتمدية المنستير المدينة وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني إثر إختناقهما نتيجة تسرب غاز من شبكة نقل الغاز  .

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين من إخماد حريـــــق بـ 300 لتر من البنزين مخزنة بأوعية بلاستيكية سعة 20 لتر  داخل محل لبيع المحروقات المهربة كائن بمنطقة ربانة من معتمدية جربة ميدون دون تسجيل اضرار بشرية .

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 04 على مستوى كلم 17 بمنطقة العمايم من معتمدية الفحص يتمثل في انقلاب شاحنة ثقيلة محملة  بقوارير المياه المعدنية  مما خلف  قتيلا.

تولى فريق النجدة والانقاذ التابع للادارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان تخليص وتسليم جثة السائق إلى أعوان الحرس الوطني.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمــر 30 سنة إثر إنتحاره شنقا بشجرة بغابة عين زغوان من معتمدية حلق الوادي وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

جد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 27 على مستوى منطقة عين كميشة من معتمدية نابل المدينة يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف 07 جرحى وقتيلا.

تولى فريق النجدة والانقاذ التابع للادارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي وتسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.