أهم التدخلات

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت معاينة جثتين لزوجين يبلغان من العمر 36 و32 سنة بمقر سكناهما الكائن بحي الكرنيش من معتمدية بنزرت الشمالية وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني إثر اختناقهما بغاز متسرب من جهاز تدفئة. 

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة الفوازعية من معتمدية فرنانة يتمثل في اصطدام شاحنة بـ03 مترجلين مما خلف قتيلين وجريح.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى المحلي، كما تمت معاينة  الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني.

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان من إخماد حريق بمصنع لقص الخشب كائن بالمنطقة الصناعية الزريبة.

 تمثلت الخسائر في اشتعال آلة كبيرة الحجم وجزء من سقف المصنع، كما تم إسعاف ونقل عامل له حروق درجة أولى بالوجه واليدين إلى المستشفى الجهوي.  

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل عائلة تتكون من 05 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن بمفترق معرض الكرم من معتمدية الكرم إلى مستشفى المنجي سليم اثر اختناقهم بغاز متسرب من جهاز تدفئة.

جد حادث مرور بمنطقة حي حشاد من معتمدية غزالة يتمثل في اصطدام سيارتين مما خلـــف 05 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى الجهوي بماطر.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة معاينة كهلين يبلغان من العمر 78 سنة  بمقر سكناهم الكائن بمنطقة حي النور من معتمدية قفصة الجنوبية حيث تبين أنهما في حالة وفاة  اثر اختناقهما بغاز أحادي أوكسيد الكربون أثناء التدفئة باستعمال موقد تقليدي "كانون" بحضور طبيب الطب الإستعجالي .

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان إخراج طفلة تبلغ من العمر 15 سنة لها إصابة بالحوض و الظهر و كسر بالساق اليسرى من مغارة عمقها حوالي 20 مترا بجبل زغوان على مستوى منطقة عين هارون

من معتمدية زغوان المدينة وإسعافها ونقلها إلى مصحة خاصة .

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس من إخماد حريق بكامل محتويات غرفة بالطابق الرابع بالمبيت المختلط حمام الشط التابع لمركز التكوين اللوجستي ببرج السدرية دون إصابات بشرية.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إخراج جثة كهل يبلغ من العمر 41 سنة من ماجل عمقه حوالي 06 أمتار بأرض فلاحية كائنة بمنطقة ورجيجن من معتمدية مدنين الشمالية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.  

جد حادث مرور بالطريق السيارة أ3 على مستوى منطقة وادي الزرقاء من معتمدية مجاز الباب يتمثل في إصطدام سيارة بشاحنة خفيفة  مما خلـــف قتيلين و07 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة معاينة الجثتين تسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني اسعاف ونقل المصابين بمعية مصالح الصحة إلى المستشفى المحلي.

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إخراج جثتين لكهلين يبلغان من العمر 56و58 سنة من بئر عمقها حوالي 60 مترا كائنة بمنطقة البراهمية من معتمدية سبيبة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني اثر سقوطهما اثناء القيام بأشغال بناء داخل البئر .  

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين من إخماد حريق بغرفة بالطابق الثالث بمبيت خاص كائن بحي المنار من معتمدية القصرين الشمالية، كما تم إسعاف ونقل 05 فتيات لهنّ صعوبة في التنفس إثر استنشاقهنّ الدخان إلى المستشفى الجهوي.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة معاينة ثلاثة جثث الأب والأم وابنتهما بمقر سكناهم الكائن بنهج الجربي دوار هيشر وتسليمهم إلى أعوان الحرس الوطني اثر اختناقهم بغاز متسرب من قارورة.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية  معاينة جثة شاب يبلغ من العمر 24 سنة إثر انتحاره شنقا بمنطقة الملاجئ رجيش من معتمدية المهدية المدينة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

جد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 43 على مستوى منطقة تامزرط من معتمدية منزل تميم  يتمثل في إصطدام سيارتين بشاحنة عسكرية خفيفة    مما خلـــف 05 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل اسعاف ونقل المصابين بمعية مصالح الصحة إلى المستشفى المحلي الجهوي.

جد حادث مرور على مستوى منطقة السطح من معتمدية قفصة الجنوبية يتمثل في إنقلاب شاحنة محملة بمادة الفسفاط مما تسبب في وفاة السائق .

تولى فريق  النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة تخليص الجثة من حطام الشاحنة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .

 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل  إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 31 سنة إثر انتحاره شنقا بمنطقة الشرفين طريق العيفة من معتمدية منزل بوزلفة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني

 

 

جد حادث مرور بطريق قرمدة كلم 26 منطقة الزوايد  تمثل في إصطدام سيارة بشاحنة خفيفة مما خلف 09 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بمعية سيارة إسعاف صحة .

 

جد حادث مرور بالطريق الحزامية مدركة الساحل على مستوى مفترق الريدان من معتمدية جمال يتمثل في إصطدام شاحنة بسيارة مما خلـــف قتيلا و جريحا.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير إسعاف ونقل المصاب إلى المستشفى المحلي ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

جد حادث مرور بمنطقة مفتاح سعد الله من معتمدية المدينة يتمثل في إنزلاق حافلة صغيرة تابعة لإتحاد العام التونسي للشغل بصفاقس مما خلف 04 جرحى.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل الجرحى إلى كل من مستشفى الرابطة ومستشفى شارل نيكول.

تولت فرق الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل 11 مواطًنـًا لهم إرهاق بكامل الجسم وآلام في الساقين من مفترق الباطن بالطريق الوطنية رقم 03 بمعتمدية القيروان الشمالية إلى مستشفى الأغالبة إثر إعتزامهم التنقل  سيرًا على الأقدام من ولاية القصرين في اتجاه تونس العاصمة. 

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف إسعاف ونقل عائلة تتكون من 05 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن بحي بورقيبة من معتمدية تاجروين إلى المستشفى المحلي ّإثر تسرب غاز أثناء الإستحمام. 

تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير إخراج جثة طفلة تبلغ من العمر 08 سنوات من حوض مائي عمقه حوالي 1.5 مترا معد للري كائن داخل مزرعة بطريق السكرين من معتمدية المكنين وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة  إنزال ومعاينة جثة كهل يبلغ من العمر 58 سنة إثر انتحاره شنقا داخل منزله الكائن بشارع خالد بن الوليد من معتمدية دوار هيشر وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .

جد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 41 على مستوى الشركة التونسية للكهرباء والغاز من معتمدية قرمبالية يتمثل في إصطدام شاحنة ثقيلة بسيارة مما خلـــف قتيلا و جريحا.

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل المصاب إلى المستشفى الجامعي الطاهر المعموري ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.