أهم تدخلات الحماية المدنية

تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة من إخماد حريق بـهكتارين شعير بأرض فلاحية كائنة بمنطقة الحفصية من معتمدية برج العامري. 
  تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة معاينة جثة شاب يبلغ من العمر 27 سنة إثر انتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن بديار بن محمود العقبة من معتمدية المرناقية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة  من إخماد حريق  بـ12000 بالة  قرط بضيعة بدرونة من معتمدية بوسالم ، كما تم تفادي إنتشار الحريق إلى الأراضي الفلاحية المجاورة.     
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير من  إخماد حريق بكمية  من  بكرات القطن و الخيط مخزنة على مساحة تقدر بحوالي 300 متر مربع داخل ورشة مساحتها الجملية حوالي 1000 متر مربعا بشركة الصناعات المغاربية للغزل (إيمافيل) الكائنة بالطريق الوطنية رقم 1 منطقة منزل حياة من معتمدية زرمدين دون تسجيل إصابات بشرية.
جد حادث مرور بمنطقة بني نافع من معتمدية بنزرت الجنوبية يتمثل في إنزلاق سيارة أجرة وإصطدامها بعمود كهربائي مما خلف 04 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي.  
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين معاينة جثة شاب يبلغ من العمر 30 سنة إثر انتحاره شنقا بشجرة بعمادة الآثار من معتمدية سبيطلة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة  من إخماد حريق  بقاطرة تابعة لشركة فسفاط قفصة بالمغسلة رقم 03 الكائنة بمنطقة المزيندة من معتمدية مظيلة دون تسجيل إصابات بشرية. 
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من إخماد حريق  بكمية هامة من المواد الأولية متمثلة في بالات من الورق والكرذونة  مخزنة  داخل الشركة الدولية لإنتاج الورق الكائنة بالمنطقة الصناعية معتمدية النفيضة ، الأسباب غير محددة.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان معاينة جثة شاب يبلغ من العمر 12 سنة إثر انتحاره شنقا بشجرة بمنطقة بئر حمد الحساينية من معتمدية بوحجلة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني 
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل   من إخماد حريق  بحوالي 05 هكتارات أشجار صنوبر وأعشاب غابية بجبل دار شيشو من معتمدية الهوارية. 

أهم الأخبار والمستجدّات