أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بمنطقة قرية وسيلة من معتمدية الشبيكة يتمثل في إصطدم سيارة نقل ريفي بسيارة مما خلف 09 جرحى  . تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل المصابين بمعية سيارات إسعاف الصحة العمومية إلى مستشفى الأغالبة
جـد حادث مرور بطريق بئر علي من معتمدية بئر علي بن خليفة يتمثل في انزلاق سيارة أجرة مما خلف قتيل و03 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس تخليص ومعاينة الجثة وتسليمها الى اعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة.
تمكن فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من انتشال جثة شاب من قنال وادي مجردة على مستوى منطقة الخوين من معتمدية قرمبالية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني. 
جـد حادث مرور بطريق قرمدة كلم 11 من معتمدية ساقية الزيت يتمثل في اصطدام شاحنة ثقيلة معدة لنقل الفضلات بمنزل مما خلف قتيلة وجريحة. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس معاينة الجثة وتسليمها الى اعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصابة إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة.
تولى فريق نجدة وإنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس معاينة جثة شاب 22سنة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني على مستوى محطة أرتال سيدي رزيق من معتمدية مقرين نتيجة إصطدام قطار  معد لنقل العملة بالهالك.
جـد حـادث مـرور على مستـوى مـدخل مدينة بوحجر يتمثل في إصطـدام حــافلة بـدراجة نـارية مـما خـلف قتيلين. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير معـاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني.
جـد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 53 على مستوى منطقة عين البية من معتمدية فرنانة يتمثل في إنزلاق سيارة أجرة نقل ريفي مما خلف 06 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل المصابين بمعية سيارة إسعاف الصحة العمومية إلى المستشفى المحلي بالجهة.
تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين معاينة ولف 04 جثث من أصول آسيوية بميناء الكتف البحري رأس الجدير من معتمدية بن قردان وتسليمهم إلى أعوان الحرس البحري كما تم إسعاف ونقل 02 مصابين من أصول آسيوية مجهولي الهوية لهم توعك صحي إلى المستشفي الجهوي بالجهة إثر محاولتهم إجتياز الحدود البحرية خلسة .
جد حادث مرور بالطريق السريعة أ1 كلم 49 في إتجاه سوسة من معتمدية قرمبالية يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف قتيلا وجريحين. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل الجريحين إلى المستشفى المحلي بالجهة ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني. 
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقابس من إخماد حريق بـ5000 لترا من البنزين داخل مستودع معد لتخزين و بيع البنزين المهرب مساحته حوالي 30 مترا مربعا وسيارة راسية بجانب المحل الكائن بحي الواحة من معتمدية قابس المدينة دون تسجيل أضرار بشرية.

أهم الأخبار والمستجدّات