أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة وادي غريب من معتمدية فرنانة يتمثل في اصطدام سيارة نقل ريفي بشاحنة ثقيلة مما خلـــف قتيلين و05 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي ومعاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 01 وسط معتمدية سيدي بوعلي يتمثل في إصطدام حافلة بدراجة نارية مما خلـــف قتيلا و05 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي سهلول ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بشارع محمد علي  باب جديد سوسة المدينة  يتمثل في إصطدام  03 سيارات مما خلـــف 08 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي سهلول.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان  معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 37 سنة إثر انتحاره شنقا بشجرة بضيعة فلاحية من منطقة ضمدة معتمدية الفحص وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تولى فريق الغوص التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة إنتشال جثة بحار يبلغ من العمر 32 سنة وت>سليمها إلى أعوان الحرس الوطني اثر غرق مركب صيد يوم 04 نوفمبر 2019 كان على متنه رفقة صديقه الذي تمكن من الخروج سباحة بسد سيدي البراق بمنطقة أولاد قاسم من معتمدية نفزة. 
يواصل فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة البحث والتفتيش عن مفقود اثر غرق مركب صيد يوم 04 نوفمبر 2019 كان على متنه رفقة صديقه الذي تمكن من الخروج سباحة بسد سيدي البراق بمنطقة أولاد قاسم من معتمدية نفزة. 
على إثر التقلبات المناخية التي شهدتها بلادنا يوم الإثنين 28 أكتوبر 2019 والتي شملت ولايات تونس الكبرى وصفاقس والمنستير، مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه وتراكمها ببعض الأنهج والطرقات وتسربها إلى بعض المحلات السكنية. تدخلت وحدات الحماية المدنية بالتنسيق مع الهياكل المعنية لنجدة المواطنين وتقديم المساعدة اللازمة من يوم 28 أكتوبر 2019 على الساعة
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف  معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 62 سنة إثر انتحاره شنقا بعمود كهربائي بمنطقة وادي القاضي نبر وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس انتشال جثة إمرأة تبلغ من العمــــر 40 سنة إثر غرقها بقنال وادي مجردة على مستوى منطقة شبدة نعسان من معتمدية مرناق وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية يالمهدية إخراج جثة شاب يبلغ من العمر 35 سنة من بئر عمقها 15 مترا كائنة بمنطقة أولاد السيدة من معتمدية السواسي وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني. 

أهم الأخبار والمستجدّات