أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بالطريق السريعة الجنوبية على مستوى محول باجة  من معتمدية جبل جلود يتمثل في انزلاق شاحنة ثقيلة واصطدامها بنقطة تركيز دورية أمنية وسيارة مدنية مما تسبب في وفاة عون أمن وإصابة آخر ومواطن بإصابات مختلفة .   تولت فرق النجدة والانقاذ بتونس إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى شارل نيكول ومستشفى الحروق البليغة بن عروس .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية تونس إسعاف ونقل عائلة متكونة من 06 أفراد لهم صعوبة في التنفس من منزلهم الكائن بمفترق النقرة من معتمدية التحرير إلى مركز الطب الاستعجالي بمونفلوري إثر تسرب غاز من أنبوب داخل المنزل.
    تولى فريق نجدة وانقاذ تابع للإدارة الجهوية بالكاف تخليص جثة شاب عمره 27 سنة من عمود كهربائي كائن بمنطقة الرفاهية من معتمدية الدهماني ، تم تسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حـادث مرور بالطريق الوطنية رقم 06 كلم 22 من معتمدية باجة الجنوبية يتمثل في إنزلاق شاحنة مما خلف قتيلا وجريحا.    تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى المحلي ببوسالم وتسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بطريق بوضر طوزة من معتمدية قصيبة المديوني يتمثل في إصطدام سيارة بدراجة نارية ومترجل مما خلف 03 قتلى ومصاب  .   تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير معاينة الجثث وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصاب إلى المستشفى المحلي .
  تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس من إخماد حريق بكمية من بقايا النجارة وحاملات البيض وحوالي 1400طير دجاج بمدجنة كائنة بحي الرياض برج السدرية .
  تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من إخماد حريق بآلتي تراكس وجرار وشاحنة متوسطة الحجم مع مجرورة وكمية من القطن والعجلات المطاطية والأخشاب على مساحة 400 متر مربع داخل معمل آجر كائن بحي الزهور من معتمدية سوسة الرياض.
جد حـادث مرور على مستوى تقاطع السكة الحديدية من معتمدية القصر يتمثل في إصطدام قطار لنقل البضائع بدراجة نارية ذات ثلاثة عجلات (تكتك) ممـــا خلـف 04 قتلى و04 جرحى.    تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي وتخليص الجثث وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بالطريق السيارة أ3 على مستوى محطة الاستخلاص الروماني من معتمدية بوسالم يتمثل في انقلاب سيارة مما خلف 05 جرحى.   تولت فرق النجدة والانقاذ التابعة للادارة الجهوية بجندوبة اسعاف ونقل الجرحى الى المستشفى المحلي وازاحة الوسيلة المعطبة من الطريق العام.
  تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس والوحدة المختصة للحماية المدنية انتشال 03 جثث من تحت الأنقاض نتيجة إنهيــار بناية جراء انفجار أنبوب غاز كائنة على مستوى فرع التجاري بنك حي الزهور1، كما تم إسعاف ونقل مصابين لهما اصابات مختلفة إلى مستشفى شارل نيكول بالإضافة إلى إسعاف على عين المكان مصابا ثالثا له حالة فزع

أهم الأخبار والمستجدّات