أهم تدخلات الحماية المدنية

تمكن فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان من إنتشال جثة كهل يبلغ من العمر  41 سنة من بئر عمقها 15 مترا بمنطقة مقرة من معتمدية عين جلولة و تسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية  بباجة من إخماد حريق أتى على 18 حاوية تبريد و لوحات التحكم بها بمعمل الطماطم "سيكام" بمجاز الباب دون تسجيل إصابات بشرية .
جد حادث مرور بالطريق الجهوية 99 طريق الباطن من معتمدية القيروان الشمـالية يتمثل في إصطدام شاحنة بدراجة نارية كبيرة الحجم مما خلف قتيلا و07 جرحى. تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية بالقيروان تخليص الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي.
تمكن فريق انقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة من إنتشال جثة كهل يبلغ من العمر 50 سنة من داخل بئـر عمقها حوالــي 30 مترا كــائنـة بمنطقة قرام من معتمدية مجاز الباب وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بطريق قرمدة كلم 44 من معتمدية الحنشة يتمثل في إصطدام شاحنة بسيارة مما خلف 04 جرحى. تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية بصفاقس إسعاف ونقل المصابين وإزاحة الوسائل المعطبة من الطريق العام.
جد حادث مرور بطريق الجرف كلم 40على مستوى منطقة العياطي من معتمدية مدنين الجنوبية يتمثل في اصطدام سيارة بشجرة زيتون مما خلف إصابة عائلة تتكون من 04 أشخاص بإصابات بليغة.   تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي أين أكد طبيب الصحة العمومية وفاتهم.
جد حادث مرور على مستوى منطقة هامد من معتمدية الشبيكة  يتمثل في إنقلاب شاحنة خفيفة تقل عملة فلاحيين مما خلف 09 جرحى.   تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى الأغالبة.
جد حادث مرور على مستوى مفترق العامرة من معتمدية سيدي عبد الحميد يتمثل في إنزلاق سيارة  أجرة مما خلف 04 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى سهلول.
جد حادث مرور بالطريق سريعة أ1 كلم 190 في اتجاه صفاقس من معتمدية الجم يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيلا و03 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية معاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي بالجهة.
جد حادث مرور بمفترق السكة الحديدية وشارع البيئة من معتمدية بوسالم يتمثل في اصطدام قطار بإمرأة تبلغ من العمر 62سنة مما تسبب في وفاتها    تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة جمع أشلاء الجثة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.

أهم الأخبار والمستجدّات