أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور على مستوى منطقة تنقار من معتمدية طبربة يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيل و 03 جرحى . تولت فرق النجدة و الإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة إسعاف و نقل الجرحى إلى المستشفى المحلي و معاينة الجثة و تسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف من إخماد حريق بحوالي 100 هكتار صنوبر حلبي و أعشاب غابية بمنطقة الحارة من معتمدية نبر إثر إندلاعه يوم 16/09/2021
تولى فريق إسعاف و إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس   إسعاف و نقل طفل يبلغ من العمر 03 سنوات له جرح بليغ بالرأس و نزيف متخرج من الأنــــف والفم نتيجة سقوطه من الطابق الخامس من عمارة بجهة المدينة الجديدة إلى المستشفى الجهوي ببن عروس أين توفي لاحقا .  
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة بوصفة من معتمدية القصرين الجنوبية يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيلين و04 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعاف ونقل الجرحى إلى  المستشفى الجهوي ومعاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 08 في اتجاه بنزرت من معتمدية رواد يتمثل في انزلاق سيارة واصطدامها بحاجز إسمنتي مما خلف قتيلا وجريحا. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة إسعاف ونقل الجريح إلى  مستشفى المنجي سليم ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 07 على مستوى ميدان سباق الخيل بمنطقة قصر سعيد من معتمدية منوبة المدينة يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف قتيلين و 03 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة إسعاف ونقل الجريحين إلى  مستشفى الرابطة ومستشفى شارل نيكول ومعاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني.
  تولى فريق إسعاف وإنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس جمع أشلاء و معاينة جثة إمرأة عمرها حوالي 63 سنة على مستوى محطة الأرتال مقرين سيدي رزيق وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني نتيجة إصطدام قطار بضائع بالهالكة.
  جد حادث مرور بطريق قصور الساف من معتمدية الجم يتمثل في انزلاق شاحنة خفيفة واصطدامها بشجرة مما خلف 03 قتلى و07 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجامعي ومعاينة وتخليص الجثث من حطام الشاحنة وتسليمهم إلى أعوان الحرس الوطني
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد إسعاف ونقل إمرأة تبلغ من العمر 40 سنة وإبنها يبلغ من العمر 12 سنة لهما توقف قلبي رئوي إثر إصابتهما بصاعقة رعدية أمام مقر سكناهما الكائن بمنطقة فرش غريب من معتمدية الرقاب إلى المستشفى المحلي أين أكد طبيب الصحة العمومية وفاتهما.
  جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 13 على مستوى منطقة منشر الحلفاء من معتمدية سبيطلة يتمثل في إصطدام شاحنة بسيارة مما خلف قتيلا و جريحين. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعاف ونقل الجريحين إلى المستشفى المحلي ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني

أهم الأخبار والمستجدّات