أهم تدخلات الحماية المدنية

تمكن فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين من إنتشال جثة طفل يبلغ من العمر  06 سنوات من بئر عمقها 18 مترا بمنطقة سيدي سهلول من معتمدية تالة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة معاينة جثة شاب يبلغ من العمـر 33 سنة إثر انتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن بمنطقة العشايشية من معتمدية بوسالم وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور على مستوى منطقة الملاسين من معتمدية السيجومي يتمثل في اصطدام سيارتين ممــــا خلــــف 05 جرحى. تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية بتونس إسعاف ونقل المصابين إلى كل من مستشفى شارل نيكول ومستشفى الرابطة.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية  بتونس من إخماد حريق أتى على كامل محتويات غرفة جلوس منزل كائن بمنطقة الزهروني من معتمدية الزهور كما تمت معاينة جثة متفحمة لطفل رضيع يبلغ من العمر سنتين وإسعاف ونقل الأم وابنها البالغ من العمر 04سنوات لهما صعوبة في التنفس جراء استنشاق الدخان الى مستشفى شارل نيكول ومستشفى الأطفال بباب سعدون.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان من إخماد حريق بـحوالي 15 هكتارا من القمح بمزرعة فلاحية كائنة بمنطقة أولاد فرحان من معتمدية الفحص .
تمكن فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من معاينة جثة  فتاة عمرها 28 سنة إثر غرقها بمسبح داخل نزل عدن من معتمدية الحمامات وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين من إخماد حريق بسيارة ليبية بدون لوحات منجمية (احتراق كلي) بها حوالي 1000 لترا من البنزين المهرب بالمعبر الحدودي راس جدير من معتمدية بن قردان.
تمكن فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين من إنتشال جثة كهل يبلغ من العمر  83 سنة من بئر عمقها 10 أمتار خلف مطعم بمنطقة الماي من معتمدية جربة حومة السوق  وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة من إخماد حريق بـحوالي 03 هكتارات من القمح الليّن وآلة كاسحة بضيعة فلاحية بمنطقة المرجى من معتمدية بوسالم .
جد حادث مرور بطريق الوردانين على مستوى معمل العلف من معتمدية مساكن يتمثل في إصطدام حافلة بسيارة مما خلف وفاة امرأتين وإصابة 06 جرحى بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة . تولت فرق الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة بمعية الصحة العمومية معاينة الجثتين وتسليمهما الى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصابين الى المستشفى المحلي بالجهة.

أهم الأخبار والمستجدّات