أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بمنطقة الزوارين من معتمدية الدهماني يتمثل في اصطدام قطار لنقل المسافرين كان في اتجاه تونس العاصمة بامرأتين مما تسبب في وفاتهما. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف معاينة الجثة الأولى وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني فيما توفيت المصابة الثانية بالمستشفى الجهوي بالكاف متأثرة بجروحها.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 11 على مستوى منطقة عين السنوسي من معتمدية عمدون يتمثل في إنقلاب حافلة سياحية مما خلف 26 قتيلا و20 جريحا. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة وجندوبة إسعاف ونقل الجرحى إلى كل من المستشفى المحلي بعمدون والمستشفى الجهوي بباجة أين تم تحويل عدد منهم إلى مستشفيات العاصمة، كما تم
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل عائلة تتكون من 03 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن على مستوى الميناء البحري من معتمدية بني خيار إلى مستشفى أحمد التلاتلي بنابل إثر تسرب غاز من بيت الاستحمام.
تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إخراج جثة كهل يبلغ من العمر 45 سنة من بئر عمقها حوالي 06 أمتار بأرض فلاحية كائنة بشارع ياسر عرفات من معتمدية منزل تميم وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 12من معتمدية مساكن يتمثل في إنزلاق سيارة مما خلـــف 05 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجامعي سهلول.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان إسعاف ونقل شاب يبلغ من العمـــر 26 سنة له حروق درجة ثانية بكامل الجسم من أمام مقر بلدية الزريبة إلى المستشفى الجهوي إثر محاولته الانتحار بسكب مادة البنزين وإضرام النار بذاته البشرية .
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 17 على مستوى منطقة وادي غريب من معتمدية فرنانة يتمثل في اصطدام سيارة نقل ريفي بشاحنة ثقيلة مما خلـــف قتيلين و05 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي ومعاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 01 وسط معتمدية سيدي بوعلي يتمثل في إصطدام حافلة بدراجة نارية مما خلـــف قتيلا و05 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي سهلول ومعاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بشارع محمد علي  باب جديد سوسة المدينة  يتمثل في إصطدام  03 سيارات مما خلـــف 08 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي سهلول.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان  معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 37 سنة إثر انتحاره شنقا بشجرة بضيعة فلاحية من منطقة ضمدة معتمدية الفحص وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .

أهم الأخبار والمستجدّات