أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بالطريق الجهوية رقم 83 على مستوى منطقة المبروكة من معتمدية المكناسي يتمثل في إصطدام سيارة تابعة للحرس الديواني بشاحنة ثقيلة واشتعالها مما خلف 02 قتلى. تولى فريق الإطفاء والإسعاف التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد إخماد الحريق بالسيارة وإخراج جثتين متفحمتين وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني.
تولى فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمدنين إنتشال 04 جثث ذات ملامح إفريقية متعفنة ومتآكلة من شاطئ أغير جربة ميدون وشاطئ لمسة من معتمدية جرجيس وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني .  
جد حادث مرور على مستوى قنطرة الخليج من معتمدية بومهل البساتين  يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف 04 جرحى.  تولى فريق النجدة والإسعاف التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعاف ونقل المصابين إلى مركز الإصابات والحروق البليغة.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتوزر معاينة جثـة  كهل يبلغ من العمر 54سنة إثـر انتحاره شنقا داخل مقر سكناه الكائن  بمنطقة الزاوية من معتمدية نفطة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بمنطقة لبيبات خنقة الجازية من معتمدية سبيطلة يتمثل في اصطدام سيارة بأم و04 أطفالها مما تسبب في وفاة على عين المكان 03 أطفال. تولى فريق النجدة و الإسعاف التابع للإدارة الجهوية بالقصرين معاينة وتسليم الجثث إلى أعوان الحرس الوطني, كما تم نقل الأم وابنتها لهما إصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة بوسيلة خاصة إلى المستشفى المحلي
جد حادث مرور بمفترق المدرسة الإعدادية 02 مارس من معتمدية القيروان الجنوبية يتمثل في اصطدام سيارة بمترجلين  مما تسبب في إصابة 04 تلاميذ بإصابات مختلفة . تولى فريق النجدة والإسعاف التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى  الأغالبة.    
جد حادث مرور  بالطريق السيارة مدنين بن قردان كلم 30 من معتمدية مدنين يتمثل في إنقلاب سيارة تسبب في إصابة 03 ركاب بإصابات مختلفة. تولى فريق النجدة والإسعاف التابع للإدارة الجهوية بمدنين من إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى الجهوي كما تم إخماد حريق بكامل السيارة بعد اشتعالها.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفقصة معاينة جثـة إمرأةتبلغ من العمر 56 سنة إثـر انتحارها شنقا داخل مقر سكناها الكائن  بمنطقة الزاوية من معتمدية القصر وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان من إخماد حريق بـ20 آلة خياطة و10 آلات قص الأقمشة و04 آلات كي الملابس و02 مكيف هواهي وثلاجة و20 طاولة و16800 مترا من القماش على مساحة 300 مترا مربعا بالطابق العلوي لمصنع كمكا للخياطة كائن بالمنطقة الصناعية طريق تونس من معتمدية القيروان الشمالية الأسباب إحتكاك أسلاك كهربائية.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 30 سنة إثر انتحاره شنقا داخل مقر سكناه الكائن بحي الزهور من معتمدية قليبية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

أهم الأخبار والمستجدّات