أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بالطريق السريعة كلم 13 على مستوى أوتيك يتمثل في اصطدام 02 شاحنات بـ05 سيارات مما خلف 08 جرحى. تولت وحدات النجدة والانقاذ التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت بمعية الصحة العمومية اسعاف ونقل المصابين الى المستشفى المحلي والمستشفى الجامعي.
تمكنت فرق الاطفاء التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان من اخماد حريق بحوالي 3.5 هكتارا غابة شعراء وأشجار صنوبر حلبي واكليل وزعتر وحلفاء بجبل شيرش من معتمدية الفحص.
جـد حـادث مـرور بـالطريق السريعة أ1 فـي اتجـاه الحـمامـات على مستـوى مفـترق شــالة من معتمدية مرنـاق يتمثل فـي اصطدام شاحنـة بسيـارة مما خلف جريحا وقتيلين. تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية ببن عروس تخليص الجثتين من داخل سيارة وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني وإسعاف ونقل المصاب إلى مستشفى شارل نيكول.
تمكن فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية من انتشال 06 جثث لأشخاص من ذوي الأصول الإفريقية من عرض البحر على مستوى شاطئ الغضابنة بمعتمدية الشابة وتسليمهم إلى أعوان الحرس الوطني.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية بالقيروان من إخماد حريق بحوالي 600 هكتارا غابة شعراء وأشجار صنوبر حلبيبجبل زغدود من معتمدية الوسلاتية
جد حادث مرور بطريق العطار من معتمدية سيدي حسين يتمثل في إنقلاب شاحنة خفيفة مما خلف 09 مصابين . تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعـاف ونقـل المصابين  إلـى كل من مستشفى شارل نيكول والرابطة والمستشفى العسكري  .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت معاينة جثة شاب يبلغ من العمـر 25 سنة إثر انتحاره شنقا بغابة بمنطقة الطواجنية من معتمدية سجنان وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة من إخماد حريق بمساحة 02 هكتار غابة شعراء وأشجار صنوبر بجبل ميانة من معتمدية طبربة.
جد حادث مرور بمسلك فلاحي بمنطقة الذواودة من معتمدية سبيطلة يتمثل في إنقلاب شاحنة خفيفة تقل عملة فلاحة مما خلف 12 مصاب . تولت وحدات النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعـاف ونقـل المصابين  إلـى المستشفى الجهوي بالقصرين و  المحلي بسبيطلة 
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة من إخماد حريق بمساحة 25 هكتارا غابة شعراء وأشجار غابية بجبل الجلاص بمنطقة بو عيسى من معتمدية باجة الشمالية .

أهم الأخبار والمستجدّات