أهم تدخلات الحماية المدنية

تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسليانة إسعاف ونقل شاب يبلغ من العمر 27 سنة له حروق درجة ثالثة بكامل الجسم من أمام مركز الأمن الوطني من معتمدية مكثر إلى المستشفى المحلي بالجهة إثر محاولته الإنتحار بسكب مادة البنزين وإضرام النار بذاته البشرية.
  تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية معـاينة وإنزال جثـة كهل يبلغ مـن العمر 50 سنة إثـر إنتحاره شنقا بمقر سكناه الكائـن بمنطقة برج الرأس وسط المدينة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
تمكن فريق إطفاء تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس من إخماد حريق بـ100 حاشية لولبية كبيرة الحجم وقاعتي جلوس داخل مستودع  مساحته 140 مترا مربعا كائن بطريق تونس كلم 03 من معتمدية صفاقس المدينة  دون تسجيل إصابات بشرية  
تولى فريق إنقاذ تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد إنتشال جثة  شاب يبلغ من العمر 28 سنة مــن مـاجل عمقه حـوالي 05 أمتار داخـل منزل كـائن بـمنطقة ورغـة مـن معتمدية سيدي على بـن عـون وتسليمها إلـى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بالطريق السيارة أ03 كلم 05 في اتجاه باجة من معتمدية مجاز الباب يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيلا. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بباجة معاينة الجثة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جـد حـادث مـرور  بمنطقة الأرمال السفلى من معتمدية طبرقة يتمثل في إنقلاب سيارة  وإصطدامها بمترجلين مما خلف قتيلين و03 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي  بمعية سيارة إسعاف صحة وتسليم الجثث إلى أعوان الأمن الوطني.
جد حادث مرور بشارع الحبيب بورقيبة من معتمدية القصرين الشمالية يتمثل في إصطدام سيارة بدراجة ذات ثلاثة عجلات ودراجة نارية مما خلف قتيلين وجريح. تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين معاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الأمن الوطني، كما تم إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى الجهوي.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية إسعاف ونقل عائلة تتكون من 04 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن  بحي الطاهر صفر من معتمدية المهدية المدينة إلى المستشفى الجهوي إثر اختناقهم بالغاز أثناء الإستحمام .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل عائلة تتكون من 04 أفراد لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن  بطريق الشاطئ من معتمدية منزل تميم إلى المستشفى الجهوي إثر اختناقهم بالغاز أثاء الإستحمام .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 22 سنة اثر انتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن بحي الفراشيش من معتمدية بومهل وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

أهم الأخبار والمستجدّات