أهم تدخلات الحماية المدنية

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان من إخماد حريق بمساحة هكتارين غابة شعراء وصنوبر حلبي بجبل الغنايات من منطقة الشنانفة معتمدية الفحص.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت من إخماد حريق بمساحة 05 هكتارات غابة شعراء بمنطقة بازينة أولاد عيش من معتمدية جومين.
  جد حادث مرور بطريق قابس كلم 04 من معتمدية المحرس يتمثل في اصطدام سيارة  بشاحنة خفيفة مما خلف 18 مصاب . تولت فرق الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية بصفاقس إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي بالمحرس  بمعية سيارتي اسعاف تابعتين لمصالح الطب الإستعجالي.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل من إخماد حريق بمساحة 05 هكتارات غابة شعراء بجبل المكي  بمنطقة بني عياش من معتمدية قرمبالية.
تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل بمعية مصالح الغابات من إخماد حريق بمساحة 07 هكتارات أعشاب وأشجار غابية بجبل المكي منطقة بني عياش من معتمدية قرنبالية .
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس من إخماد حريق بجميع محتويات مطعم كائن 14 شارع فرنسا من معتمدية باب بحر  كما تم تفادي انتشار الحريق الى بقية المحلات المجاورة .
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 06 كلم 25،5 وادي الزرقاء تمثل في إصطدام 02 سيارات تسبب في وفاة 02 ركاب على عين المكان تم تخليصهما من السيارة وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني كما تم اسعاف ونقل 05 مصابين لهم إصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة الى المستشفى الجهوي باجة أين توفي احدهم .
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنيـــة ببنزرت من إخماد حريق بمساحة 05 هكتارا غابة شعراء وأشجار زيتون جبلي منطقة السويدية من معتمدية ماطر.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل لإخماد حريق بمساحة 07 هكتارات غابة شعراء وأشجار غابية بمنطقة سيدي عليا من معتمدية بني خلاد .
جد حادث مرور   بالطريق السريعة على مستوى معتمدية الغريبة يتمثل في إنقلاب سيارة مما خلف قتيلين ومصاب . تولت فرق الإسعاف والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية بصفاقس تخليص ومعاينة الجثتين وتسليمهما إلى أعوان الحرس الوطني كما تم إسعاف ونقل المصاب إلى مستشفى المحلي بالمحرس بواسطة سيارة إسعاف صحة 

أهم الأخبار والمستجدّات