أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 1 مستوى جبنون من معتمدية الحمامات يتمثل في انقلاب سيارة مما خلـــف قتيلا و03 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي و تسليم الجثة إلى أعوان الحرس الوطني.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة معاينة جثة شاب يبلغ من العمر 34 سنة اثر انتحاره شنقا بشجرة زيتون بأرض فلاحيه كائنة بمنطقة الهنشير وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
تمكن فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة من إسعاف شاب يبلغ من العمر 38 سنة على عين المكان إثر غرقه بشاطئ هرقلة إلى حين وصول فريق الطب الإستعجالي الذي أكد وفاته حيث تم تسليم الجثة إلى أعوان الحرس البحري.
جد حادث مرور بالطريق السريعة الرابطة بين القلعة الكبرى وسوسة يتمثل في اصطدام سيارة أجرة بشاحنة ثقيلة مما خلـــف 08 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى الجامعي سهلول.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة معاينة جثة كهل يبلغ من العمر 57 سنة اثر انتحاره شنقا بعمود كهربائي بالملعب البلدي بمعتمدية الرديف وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 09 على مستوى محطة الوقود عجيل في إتجاه المرسى تمثل في إنقلاب حافلة تقل أعوان حرس وطني مما خلـــف 14 جريحا. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى قوات الأمن الداخلي.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببنزرت من إخماد حريق بمولدين كهربائيين ومحرك خارجي كبير الحجم لمكيف هواء تابع لمغازة عزيزة الكائنة بطريق برج طالب من معتمدية بنزرت الشمالية.
جد حادث مرور بشارع المنجي سليم  على مستوى محطة الوقود عجيل من معتمدية الكاف الشرقية يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف 05 جرحى. تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى الجهوي وإزاحة الوسائل من الطريق العام.
جد حادث مرور بشارع الحبيب بورقيبة من معتمدية تاجروين يتمثل في إصطدام سيارتين مما خلف 08 جرحى. تولى فريق النجدة والإنقاذ التابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف إسعاف ونقل الجرحى إلى المستشفى المحلي.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعاف ونقل كهل يبلغ من العمر 39 سنوات له توقف قلبي رئوي إثر غرقه بشاطئ عين العتروس قربص من معتمدية سليمان إلى المستشفى المحلي أين توفي .

أهم الأخبار والمستجدّات